هونور 8X مساحة 128 جيجابايت - 4G LTE
 هونور 8X مساحة 128 جيجابايت - 4G LTE
 هونور 8X مساحة 128 جيجابايت - 4G LTE
 هونور 8X مساحة 128 جيجابايت - 4G LTE

هونور 8X مساحة 128 جيجابايت - 4G LTE
من honor

star rating iconstar rating iconstar rating iconstar rating iconstar rating icon
الشحن في مصر فقط. وقت الشحن تقريبا 5-3 أيام

الألوان

4,924 جنيه

الوصف والمواصفات

معلومات

كل ما تحتاجه في جهاز واحد هو هونور 8X مع عرض FullView مع تصميم بلا حدود تقريباً وبفضل تصميمه الذي لا حدود له تقريبًا ، يمكن أن يحتفظ الهاتف بنفس حجم هاتف 5.5 بوصة ، مما يجعله أكثر سهولة. توضح نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 والجودة المرئية المحسنة مزيدًا من التفاصيل وتوفر تجربة سينمائية أفضل. كاميرا بدقة 20 ميجابكسل ، أداء أكثر مما تستطيع تخيل صور الكاميرا المزدوجة بدقة تصل إلى 20 ميجابكسل. يمكن التعرف على المشهد المتعدد تحديد 22 فئة مختلفة من الكائنات في الصور و 500 سيناريوهات في الوقت الحقيقي. يمكن أن يعمل تأثير الجمال على ضبط وتنقيح الصور استنادًا إلى تجزئة المنطقة. كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل ، تمكين صور شخصية عالية الجودة مع ISO المعزز ويدعم دمج الضوء 4 في 1 ومعالجة صور متعددة الإطار لخلق صور شخصية ذات جودة وجميلة مع تأثيرات خوخه. افتح الجهاز يسمح التعرف على الوجه بإلغاء قفل الوجه بشكل أسرع في ظروف الإضاءة المختلفة. GPU توربو: عالية الأداء. كفاءة معالجة الرسومات يعزز GPU Turbo من الكفاءة في معالجة الرسومات مع استقرار FPS و FPS الكامل للألعاب ، مع تقليل استهلاك الطاقة. 3750mAh عمر البطارية المعزز نظام ذكي لحفظ البطارية ، يضمن لك تجربة مستخدم دائم.

المواصفات

  • 6.5 بوصة شاشة IPS Notched
  • ذاكرة تخزين 128 جيجابايت مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل + 2 ميجابكسل
  • كاميرا أمامية 16 ميجا بكسل
  • بطارية سعة 3750 امبير
  • معالج هاي سيليكون كيرين 710 ثماني النواة 2.2 جيجاهرتز

ماذا يوجد في الصندوق؟

  • هونور 8X مساحة 128 جيجابايت - 4G LTE
  • شاحن
  • كابل USB
  • كوفر للهاتف
  • دليل المستخدم

الميزات

الشاشه

شاشة 6.5 بوصة عالية الدقة تأتي شاشة هونر 8X بقياس 6.5 بوصة و دقة 1080 بكسل و تناسب عرض إلى إرتفاع 19.5:9 ليحقق تناسب مماثل لشاشات العرض في السينما. من مزايا هاتف هونر 8X الإضافية، أنه برغم كِبَر حجم الشاشة (6.5 بوصة) إلا أن هيكل الهاتف حافظ على مقاسات هواتف ال "5.5 ليناسب قبضة اليد الواحدة و راحتها.

الشاشه

المعالج

معالج Kirin 710 المُطور برقاقة الذكاء الاصطناعي تم تحسين و تقوية الأداء بفضل معالج Kirin 710 برقاقة 12 نانوميتر و الشريحة المبنية على تكنولوجيا .Cortex-A73 كما يأتي هاتف هونر 8X بوحدة معالجة الجرافيكس/الرسومات Mali G51 المُحسنة بتكنولوجيا التوربو لمعالجة الرسومات مما زاد من الأداء بنسبة ‎60% مقارنة بالجيل السابق و تقليل استهلاك الطاقة بنسبة ‎30% أثناء تشغيل الألعاب الثقيلة.

المعالج

الأداء

معالج الجرافيكس التوربو: زيادة في كفاءة معالج الجرافيكس معالج الجرافيكس بتقنية التوربو يزيد من دقة الجرافيكس و ثبات معدل الإطارات في الثانية. كما يساعد المعالج المُطور في خفض استهلاك الطاقة بالرغم من زيادة فعالية الأداء. لتستمتع بتجربة ألعاب سريعة و سلسة. معالج الجرافيكس فائق الدقة زيادة كفاءة معالجة الجرافيكس

الأداء

الكاميرا

كاميرا 20MP مزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعي بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي تستطيع الكاميرا المزدوجة في هاتف هونر 8X التعرف على 500+ سيناريو من ضمن 22 فئة، (كالبشر، الطعام، الحيوانات و الكثير غيرها). و بناءاً عليه تقوم الكاميرا بإختيار التأثيرات و التعديلات الأنسب (من حيث الإضاءة، تركيز الألوان إلخ) للفئة المحددة التي التقطتها كاميرا الهاتف. كما تتعرف الكاميرا على كل العناصر في الصورة الواحدة و تضيف تعديلات مختلفة مخصصة لتناسب كل عنصر على حدى. تتميز كاميرا 8X بالتقاطها صور عالية الوضوح في وضع التصوير الليلي بالإضافة إلى آلية عزل اهتزاز اليد، لتحصل على صور مثالية و عالية الدقة دون الحاجة لاستخدام حامل كاميرا.

الكاميرا

الكاميرا الأماميه

السيلفي المثالية مع الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل تأتي الكاميرا الأمامية في هاتف هونر 8X بISO مُحسن مما يعني أن المستشعر أكثر حساسية و استقبالاً للضوء. بالإضافة إلى دعمه لاندماج الضوء 4 في 1 (4-in-1 light fusion) و تقنية معالجة الصور متعددة الإطارات. بذلك، ستحصل على جودة أعلى للسيلفي، معدلة و محسنة بخاصية التصوير بفتحة العدسة الواسعة.

الكاميرا الأماميه