تلفزيون توشيبا 65 بوصة LED 4K سمارت - 65U8660EA
تلفزيون توشيبا 65 بوصة LED 4K سمارت - 65U8660EA

تلفزيون توشيبا 65 بوصة LED 4K سمارت - 65U8660EA
من Toshiba

star rating iconstar rating iconstar rating iconstar rating iconstar rating icon
الشحن في مصر فقط. وقت الشحن تقريبا 5-3 أيام

الألوان
حجم الشاشة (بوصة)

Out Of Stock

عرض الشتاء!

تخفيضات تصل إلى 30%


الوصف والمواصفات

معلومات

شاهد الأفلام المفضلة لديك، البرامج التلفازية، الرياضة، والعب بطريقة افضل من ذي قبل مع تلفاز توشيبا الذكي بدقة 4 كيه، ومع ما يقدمه لك من تقنيات ومزايا وفيرة، فإن تلفاز توشيبا بقياس 65 بوصة بدقة 4 كيه يجعل كل ما تشاهده يبدو نابضا بالحياة. يتميز هذا الجهاز بشاشة عرض كبيرة بقياس 65 بوصة تمنحك ألوانا زاهية ووضوحا منقطع النظير بدقة 3840 * 2160 بكسل مما يحسن من تجربة المشاهدة الخاصة بك ويريك اداء عاليا بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وبفضل جهاز الاستقبال المدمج بدقة 4 كيه، سوف يفتنك هذا التلفاز الذكي من توشيبا بألوان زاهية وتباين عالٍ. هل ترغب بلعب الألعاب بخاصية عرض عالية الوضوح؟ يمكنك الآن توصيل كل شيء بتلفازك الخاص بك بفضل 4 منافذ HMDI،3 منافذ يو اس بي واتصال بشبكة ال ايه ان واحدة.سواء كان نظام الألعاب الخاص بك، مشغل البلو راي، نظام الترفيه المنزلي او أكثر من ذلك، يستطيع هذا التلفاز التعامل معهم كلهم. وبفضل زاوية عرض 178، سيصبح كل مقعد أفضل مقعد في المنزل. مع نظام التشغيل أوبرا الذكي، المصمم بتصميم جذاب ومدهش وبوزن خفيف يبلغ 33 كغ، يمكنك الآن وضع هذا التلفاز في أي غرفة في منزلك مع العلم انه مصمم ليتناسب مع ذلك بالتاكيد.

المواصفات

  • شاشة إل إى دى 65 بوصة
  • شاشة 4K
  • تليفزيون ذكى
  • 4 مخارج HDMI
  • 3 مخارج USB
  • ريسيفر مدمج

ماذا يوجد في الصندوق؟

  • توشيبا 65U8660EA شاشة تليفزيون 4K سمارت - 65 بوصة
  • دليل المستخدم
  • جهاز تحكم

الميزات

شاشة 4K

يعمل تلفاز توشيبا الذكي بقياس 65 بوصة ال اي دي مع جهاز استقبال مدمج على توفير دقة 3820 * 2160 بكسل فائقة الوضوح للحصول على تجربة مشاهدة اكثر وضوحا وحيوية. بغض النظر عن ما تشاهد سواء مباشرة او بالتحميل من الانترنت، فمع معدل تحديث 120 هرتز ستكون قادرا على التمتع بالوضوح العالي، الألوان الزاهية والصور المدهشة. هل ترغب في مشاهدة فيلم مليء بالحركة، تشغيل لعبة او مشاهدة فريقك الرياضي المفضل وهو يلعب ؟ مع 6 أوضاع مشاهدة، سيغطي تلفاز توشيبا الذكي كافة الاحتياجات الخاصة بك وسيتسنى لك الاختيار ما بين وضع ديناميكي، طبيعي، لعبة، سينما، رياضة او توفير طاقة. لن يشكل المقعد امام التلفاز تلك الأهمية الكبيرة؛ فمع زاوية عرض 178 درجة، ستصبح كل زاوية أفضل نقطة عرض.

شاشة 4K

جودة الصوت

احظى بتجربة سمعية جميلة بتقنية الصوت دولبي ديجيتال بلس مدعومة من معادل صوت لتكون قادرا حتى على سماع الاصوات الخافتة بغض النظر عن ما كنت تشاهد من فلم، برنامج تلفزيوني، محتوى يتم تحميله عبر الانترنت او لعبة. تحتاج الاصوات الى مخارج قوية؛ لذلك تعد سماعتي 12 واط تلفاز توشيبا الذكي 4 كيه مثالية لهذا الغرض.

جودة الصوت

تليفزيون ذكى

تم تزويد تلفاز توشيبا 4 كيه الذكي بشاشة قياسها 65 بوصة مجهزة بتقنيات تم تصميمها لتعطيك تجربة أكثر ذكاء. نظام التشغيل اوبرا الذكي موجود لجعل تجربة استخدامك أسهل وأكثر قابلية للفهم من أي وقت مضى. هل تريد تصفح شبكة الانترنت من تلفازك؟ بالتاكيد! فبفضل متصفح الويب المتقدم والسهل الاستخدام، يمكن مشاهدة مواقع الويب المفضلة لديك بسهولة على الشاشة الكبيرة. تستطيع الدخول الى عدد كبير من الألعاب والتطبيقات من متجر التطبيقات اوبرا. ستحب هذا التلفاز كثيرا لانه يستطيع تحميل فيديوهات اليوتيوب عبر الانترنت.

تليفزيون ذكى

التصميم

بفضل الخطوط الانيقة، الحواف الحادة والسوداء اللامعة، فإن تلفاز توشيبا الذكي بقياس 65 بوصة ودقة 4 كيه سيتناسب مع أي غرفة تقرر تثبيته فيها، ومع وزن 33 كغ وابعاد 1458 × 849 × 52، تم تصميم هذا التلفاز ليكون مكملا لمنزلك. ولأن مسائل التوصيل تهمك، أخذ المصممون في توشيبا حاجتك بعين الاعتبار وقامو بتغطيتها مع 4 منافذ HDMI، 3 منافذ يو اس بي، منفذ ال ايه ان، منفذ ار جي بي انالوج ومنفذ لسماعات الراس؛ ستجد أن كل ما تحتاجه لدى هذا التلفاز.

التصميم