أ بل أيفون 7 بلاس 32 جيجا - 4G LTE
أ بل أيفون 7 بلاس 32 جيجا - 4G LTE

أ بل أيفون 7 بلاس 32 جيجا - 4G LTE
من Apple

star rating iconstar rating iconstar rating iconstar rating iconstar rating icon
الشحن في مصر فقط. وقت الشحن تقريبا 5-3 أيام

الألوان

13,200 جنيه

الوصف والمواصفات

معلومات

آيفون 7 بلس هي النسخة الأكبر من أحدث هواتف آيفون وهو الآخر لا يختلف عنه في التصميم، فيما بشكل عام هو أفضل في الأداء. وتوجهت آبل إلى إصدار نسخ بلس من آيفون لتلبية حاجيات عشاق الهواتف ذات الحجم الكبير، وهم كثر ممن يفضلونها للترفيه والمشاهدة والواضحة وحتى في قطاع الأعمال وقراءة الكتب الإلكترونية والتصفح. إنه أكثر تكلفة من آيفون 7 إلى جانب أنه أفضل منه في الأداء، لكنه موجه لمن يحب هذه النوعية من الهواتف وليس الجميع بكل تأكيد. التكرار هو عنوان الجيل الأحدث من آيفون، فبعد سلسلة من التسريبات الرائعة تزيل الشركة الستار عن هاتف هو شبه الجيل السابق. المميز في آيفون 7 بلس هو اللون الأسود الذي عاد مجددا وتعدد الخيارات على مستوى الألوان، وهو يزن حوالي 138 جرام ناهيك عن سمكه المحدد على 7.3 ملمتر فقط ما يجعله أكثر وزنا وسمكا مقارنة مع النسخة الرئيسية لكنه أخف مقارنة مع iPhone 6s Plus. في الجيل الجديد تخلصت آبل عن مدخل سماعة الأذن وبالتالي أصبح مدخل الشاحن هو نفسه المتخصص للسماعات ويدعى Lightning، ويمكنك استخدام السماعات الحالية التي تملكها من خلال نفس المدخل وهذا عبر ملحق وسيط يأتي في علبة الهاتف. وبالطبع يدعم الهاتف السماعات اللاسلكية وهي أفضل خيار في هذه الحالة، لكن ما يعيبها هي أنها لا تزال مرتفعة الثمن. عملت آبل على تحسين السماعات الخارجية في الهاتف وتحسين جودتها ونقاء الصوت الصادر عن الجهاز، فيما نجد أن الهاتف مقاوم للماء وفق معيار IP67 مع التأكيد على ان لا تعرضه كثيرا للماء كي لا يتعرض للتلف. زر الرئيسية الجديد مغاير لما اعتدنا عليه سابقا فقد أصبح يعمل بطريقة تحاكي طريقة عمل ميزة force touch كما أنه متوافق مع تقنية الاهتزاز الجديدة Taptic Engine والتي تحسن من التفاعل مع التطبيقات وتشعر بالاهتزاز حيث تركز على اهتزاز الجزء السفلي ودمج تركيزك في التعامل مع الهاتف. النسخة الرئيسية من آيفون شهدت تحسينات جيدة على مستوى الأداء والكاميرا وجوانب مختلفة فيما كان مخيبا أن نرى نفس تصميم آيفون 6 يتكرر مجددا. آيفون 7 بلس هي النسخة الأكبر من أحدث هواتف آيفون وهو الآخر لا يختلف عنه في التصميم، فيما بشكل عام هو أفضل في الأداء. وتوجهت آبل إلى إصدار نسخ بلس من آيفون لتلبية حاجيات عشاق الهواتف ذات الحجم الكبير، وهم كثر ممن يفضلونها للترفيه والمشاهدة والواضحة وحتى في قطاع الأعمال وقراءة الكتب الإلكترونية والتصفح. إنه أكثر تكلفة من آيفون 7 إلى جانب أنه أفضل منه في الأداء، لكنه موجه لمن يحب هذه النوعية من الهواتف وليس الجميع بكل تأكيد.

المواصفات

  • ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت و ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت
  • شاشة 5.5 بوصة Retina عالية الجودة مع تاتش ثلاثي الابعاد
  • كاميرا أساسية مزدوجة 12 ميجابيكسل
  • كاميرا أمامية 7 ميجابيكسل
  • مستشر قارئ للبصمة

ماذا يوجد في الصندوق؟

  • أپل أيفون 7 پلاس
  • شاحن
  • كابل USB
  • سماعات
  • محول سماعة
  • دليل المستخدم

الميزات

الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بكثافة بكسلات النوع IPS LCD 401 نقطة في البوصة وتشغل حوالي 67.7% من مساحة الواجهة الأمامية وتعتبر هذة الشاشة جيدة الشاشة محمية بطبقة Ion-strengthened glass ضد الصدمات والخدش وهي طبقة رائعة وتوفر حماية جيدة جداً للهاتف.

الشاشة

الكاميرا

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل إحداهما للتصوير والأخرى للحفاظ علي جودة الصورة عند عمل Zoom تدعم الكاميرا الخلفية المزدوجة خاصيّة التثبيت البصري وفلاش LED رباعي ، وتقدم خاصية تكبير X2 . الهاتف يدعم تصوير فيديو بدقة 4k و 30 صورة في الثانية وكذلك عدة أوضاع في التصوير مثل التصوير البطئ والتصوير الرياضي الذي يمكنك من تصوير الحركات السريعة دون أدني تشويش وفي العموم تعتبر الكاميرا من أهم مميزات IPhone 7 Plus حيث انها تعمل بشكل ممتاز وتأتي بصور خالية من الشوائب.

الكاميرا

أداء الهاتف

غيرت ابل من معايير سياسة الهواتف الذكية حيث يحتوي الجهاز ايضا على شريحة ايه 10 فيوجن A10 Fusion. يعتبر الجهاز اسرع واكثر كفاءة من اجهزة ايفون السابقة. تستخدم الشريحة نظام النواة الرباعي الجديد مع نواتين عالية الاداء ونواتين عالية الكفاءة لتعطيك الاداء الافضل حين تحتاج اليه. بالاضافة الى ذلك، تعطيك شريحة ايه 10 فيوجن A10 Fusion ساعة شحن اكثر على ابل ايفون 7 بلس مع فيس تايم من الاجيال السابقة.

أداء الهاتف

نظام تشغيل أيفون

زودت شركة Apple هاتفها IPhone7 plus بمعالج A10 رباعي النواة وهو يعد حالياً أقوي معالج تم الإعلان عنه وأيضاً زودت الشركة الهاتف بمعالج رسومي سداسي النواة من النوع PowerVR Series7XT Plus لمحبي الألعاب .

نظام تشغيل أيفون